كن على بعد خطوة واحدة من عملائك و ساعدهم على البقاء بصحة جيدة

قم بتوفير تجربة عملاء آمنة واستثنائية من خلال قنوات الاتصال الأكثر شهرة. أظهر لهم اهتمامك في أي مكان وفي كل مكان من خلال التواجد مع العملاء ومشاركة المحادثات المهمة حول سلامتهم.

اتصل بنا
شعار الخدمات الطبية للقوات المسلحة
شعار مستشفى الزهراء العام
شعار مستشفة د سليمات الحبيب
شعار الدرة مستشفى
مستشفى الملك فهد التخصصي
شعار مغربي

من خلال خدمة الرسائل النصية قم بأتمتة رحلات العلاج ، من لحظة الدخول و حتى الشفاء

اعتن بمرضاك من الدخول إلى الشفاء ، و وجههم طوال رحلة العلاج مع قناة اتصال موحدة لإرسال الفواتير والجداول الزمنية وخدمة العملاء. يمكنك زيادة الإيرادات من خلال الاستفادة من بيانات العملاء والمشاركة الآلية القائمة على الأحداث ودعم العملاء بلمسة إنسانية.

من خلال خدمة الرسائل النصية

من خلال خدمة الرسائل النصية

تواصل بأمان مع المرضى و حافظ على خصوصيتهم

قم ببناء الثقة من خلال مصادقة موثوقة وآمنة على القناة المفضلة لعميلك ، دون الحاجة للتقليل من تجربة العميل. أضف طبقة أمان إضافية لتعزيز الخصوصية لموظفيك والمرضى بإخفاء الأرقام.


استخدمة للتواصل بين و مع الموظفين لادارة المهام اليومية

اقترب من فريق عملك ونسق الأدوار فيما بينهم بطريقة أسرع وزودهم بمهامهم اليومية. إعادة تعيين المهمة من موظف إلى آخر

من خلال خدمة الرسائل النصية

من خلال خدمة الرسائل النصية

ابقهم على اطلاع ، و خفف من ضغط العمل على كوادر عملك

قم بأتمتة العمليات المتكررة مثل تحديث المريض بآخر دفعة وإخطارهم بنتائجهم وتقاريرهم الطبية للتخلص من ضغط العمل على فريق خدمة العملاء من خلال الرد على الاستفسارات المتكررة.

تمكين تجربة عملائك ورفع مستوى الخدمة إلى أقصى حد

دعنا نساعدك في تقديم تجربة عملاء متميزة عبر القنوات الأكثر استخدامًا - بشكل آمن. كن متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مصممًا لقطاع الرعاية الصحية.

دعنا نعرض لك أمثلة لما يمكنك استخدامه من أجله

تسليم تقارير الملرضى

تحديث عملائك بنتائجهم وتقريرهم
هل هناك حاجة لإضاعة الوقت والجهد لأخذ تقريرهم ونتائج المختبر؟ أرسل لهم تقريرهم ونتائج المختبر وتذكيرات الوصفات الطبية وأي معلومات مهمة أخرى على قناة يستخدمونها كل يوم. الآن يمكنك الاعتماد على الرسائل النصية لتقديم خدماتك للعملاء.

اجابة الاستفسارات العامة

معظم الاستفسارات تتكرر فلماذا لا يتم الرد عليها آليًا في كل مرة؟
من خلال أتمتة الإجابة على الاستفسارات ، ستوفر وقت وجهد الفريق وتتيح لهم وضع هذه الطاقة في شيء أكثر أهمية. وتلقي التعليقات على خدمة العملاء أمر حيوي في تعزيز عروضك وتعزيز الثقة والولاء مع عملائك. اطرح عليهم أسئلة مباشرة حول كيفية تقديمك لخدماتك واستخدم هذه التعليقات لتحسين استراتيجياتك وتحسينها - كل ذلك من خلال بضع رسائل نصية!

حجز مواعيد

من خلال تلقي الملاحظات و الشكاوي من عملائك ، ستكون قادرًا على استخدام هذه التغذية الراجعة والتقييم للخدمة لتعزيز أداء فريقك ووضع إصبعك على النقاط المهمه لمنح الرعاية التي يستحقونها.عزز الولاء مع عملائك.

تلقي الشكاوى والملاحظات

من خلال تلقي الملاحظات و الشكاوي من عملائك ، ستكون قادرًا على استخدام هذه التغذية الراجعة والتقييم للخدمة لتعزيز أداء فريقك ووضع إصبعك على النقاط المهمه لمنح الرعاية التي يستحقونها.عزز الولاء مع عملائك.