قم بتوفير تجربة عملاء آمنة واستثنائية من خلال قنوات الاتصال الأكثر شهرة. أظهر لهم اهتمامك في أي مكان وفي كل مكان من خلال التواجد مع العملاء ومشاركة المحادثات المهمة حول سلامتهم.
اتصل بنااعتن بمرضاك من الدخول إلى الشفاء ، و وجههم طوال رحلة العلاج مع قناة اتصال موحدة لإرسال الفواتير والجداول الزمنية وخدمة العملاء. يمكنك زيادة الإيرادات من خلال الاستفادة من بيانات العملاء والمشاركة الآلية القائمة على الأحداث ودعم العملاء بلمسة إنسانية.
قم ببناء الثقة من خلال مصادقة موثوقة وآمنة على القناة المفضلة لعميلك ، دون الحاجة للتقليل من تجربة العميل. أضف طبقة أمان إضافية لتعزيز الخصوصية لموظفيك والمرضى بإخفاء الأرقام.
اقترب من فريق عملك ونسق الأدوار فيما بينهم بطريقة أسرع وزودهم بمهامهم اليومية. إعادة تعيين المهمة من موظف إلى آخر
قم بأتمتة العمليات المتكررة مثل تحديث المريض بآخر دفعة وإخطارهم بنتائجهم وتقاريرهم الطبية للتخلص من ضغط العمل على فريق خدمة العملاء من خلال الرد على الاستفسارات المتكررة.