شاهد المقالات

اخبار تقنيات

منصة تقنيات في مؤتمر Arab health Dubai

21-24-06-2021
...

تميزت تقنيات لتكون من أولى الجهات التي شاركت في مؤتمر Arab health Dubai المقام في مدينة دبي لمدة أربع أيام ، بطاقم مكون من فريق العمليات وفريق التسويق الميداني والإدارة العليا.

وقد أثمرت هذه المشاركة بتقدم تقنيات خلال المؤتمر وتعرف الشركات والمعاهد والأفراد على الخدمات التي تقدمها والجهود المبذولة من قبل الفريق لتكون تقنيات المنصة الأهم والأقوى حضورياً.

وقد تبادل الخبراء على مدى أيام المؤتمر وجهات النظر والرؤى التي تشكل مستقبل تقنيات و أبدت الشركات التي التقت بتقنيات الحماس والشغف بالتعرف إلى المنصة وشاركتها في التسجيل والإطلاع على ما تقدمه من خدمات .

وأشارت نوال فيصل إحدى المشاركين في المؤتمر من فريق تقنيات إلى أن جناح الشركة نقل تجربة تقنيات إلى الزوار ، وقدم أفضل معايير الخدمة لتحقيق تجربة أفضل لكل الفئات المشاركة.

Arab health Dubai

Arab health Dubai

ويمثل مؤتمر Arab health Dubai حدث استثنائي يستضيف خبراء الأعمال الرائدة في قطاع الرعاية الصحية و أخصائيي الرعاية الصحية (الإقليميين والدوليين) الذين يقدرون قوة التعلم والتواصل والعمل، كما يعتبر منبرا للتقدم الدائم والاعتماد لأبرز الشركات التي نظمت الاجتماعات ذات المغزى، والمحتوى الأكثر صلة، والوقت الأكثر إنتاجية.